Saudi Arabia BLS Spain Visa: Disclaimer for Spain Visa from Saudi Arabia

BLS Logo

Follow Us

طلب الحصول على فيزا الى اسبانيا في السعودية

إخلاء المسؤولية

جميع محتويات هذا الموقع هي فقط للحصول على معلومات عامة أو للاستخدام العام. وهي لا تشكل مشورة ولا ينبغي الاعتماد عليها في اتخاذ أي قرار (أو الامتناع عن اتخاذه). تم تقديم المعلومات من خلال هذا الموقع على أساس وضعها "كما هي"، وجميع الضمانات، صريحة أو ضمنية من أي نوع كانت، فيما يتعلق بأي مسألة متصلة بأي معلومات بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الضمانات الضمنية لقابلية التسويق والملاءمة لغرض معين وعدم المخالفة مستبعدة ولا نتحمل مسؤولية بشأنها.

لن تتحمل بي ال اس انترناشيونال ولا شركتها الأم ولا الشركات التابعة والزميلة لها أي مسؤولية في أي وقت عن الأضرار (بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الأضرار الناجمة عن خسارة المشاريع التجارية أو خسارة الأرباح) الناشئة عن العقد أو المسؤولية التقصيرية أو غير ذلك من استخدام الموقع أو عدم القدرة على استخدامه هو أو أي من محتوياته، أو من أي عمل أو إغفال ناتج عن استخدام محتويات الموقع أو عن أي فشل في الأداء أو خطأ أو إغفال أو انقطاع أو حذف أو عيب أو تأخير في التشغيل أو الإرسال أو فيروسات الحاسوب أو فشل خط الاتصالات أو السرقة أو الإتلاف أو الوصول أو التغيير أو الاستخدام غير المصرح به للمعلومات الواردة في الموقع. ولن يتم تقديم أي ضمانات أو تعهدات أو كفالات على الإطلاق فيما يتعلق بدقة أو كفاية أو موثوقية أو اكتمال أو ملاءمة أو قابلية تطبيق المعلومات على حالة معينة.

قد تقود بعض الروابط على الموقع إلى موارد موجودة على خوادم تحتفظ بها أطراف ثالثة ليس لدى بي ال اس انترناشيونال أي تحكم أو اتصال بها, من ناحية تجارية أو غير ذلك, نظراً لأن هذه المواقع خارجية عن بي ال اس انترناشيونال. أنت توافق وتفهم أنه من خلال زيارة هذه المواقع فأنت خارج موقع بي ال اس انترناشيونال الالكتروني. ولذا فإن بي ال اس انترناشيونال لا تؤيد ولا تقدم أي حكم أو ضمان, ولا تقبل بأي مسؤولية أو التزام عن صحة / توفر أي من المعلومات أو عن أي ضرر أو خسارة، مباشرة أو تبعية أو أي انتهاك للقوانين المحلية أو الدولية التي قد تتكبدها بزيارتك و / أو تعاملاتك على هذه المواقع.

لا تتحمل بي ال اس انترناشيونال أي مسؤولية عن أي تأخير، أو عن فقدان أو تلف أي طلب تأشيرة أو جواز سفر أو أي مستندات أخرى تنجم أو تحدث أثناء وجود أي طلب أو جواز سفر أو مستند في حيازة أي شركة خدمة بريدية طرف ثالث بما في ذلك نقل طلبات التأشيرة أو جواز السفر أو غيرها من الوثائق بين بي ال اس انترناشيونال وسفارة إسبانيا / القنصلية الإسبانية. وأثناء إرجاعها من قبل بي ال اس انترناشيونال إلى طالب التأشيرة .

إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الخاصة بخدمات الرسائل القصيرة


  • خدمة الرسائل القصيرة ("الرسائل القصيرة") المقدمة إلى طالبي التأشيرة الغاية منها التبليغ بشأن الوضع الحالي لمقدم الطلب فيما يتعلق بعملية طلب التأشيرة. إن المعلومات المقدمة من خلال الرسائل القصيرة تستند إلى المعلومات التي تقدمها سفارة إسبانيا في الرياض, وحيث إن بي ال اس تضمن إتاحة المعلومات لطالب التأشيرة على وجه السرعة وبدقة، فإن طالب التأشيرة يتحمل المسؤولية في جميع الأوقات عن أن يقدم ويحتفظ برقم هاتف جوال متوافق مع نص الرسائل القصيرة حيث يمكن لـ بي ال اس إرسال رسائل نصية بشأن حالة طلب التأشيرة إلى طالب التأشيرة. إن طالب التأشيرة مسؤول عن ضمان الاتصال بشبكة جوال قادرة على استلام خدمات الرسائل القصيرة. يفهم طالب التأشيرة أنه إذا كان الهاتف الجوال لطالب التأشيرة مقفلاً أو مفصولاً لأي أسباب أو كان خارج نطاق التغطية لمدة 24 ساعة أو أكثر، فإن مزود شبكة الجوال لدى طالب التأشيرة قد يحذف أي رسائل قصيرة يراد استلامها من قبل طالب التأشيرة.
  • يعتمد الوقت اللازم لتسليم الرسائل القصيرة على عدة عوامل مثل الضغط على شبكة الهاتف الجوال وما إذا كان الهاتف الجوال لطالب التأشيرة ضمن نطاق التغطية ومشغلاً، وبالتالي فلا يمكن ضمان ذلك من قبل بي ال اس. إن بي ال اس ليست مشغلاً لشبكة الهاتف الجوال ولا تضمن تسليم الرسائل القصيرة.
  • يؤكد طالب التأشيرة أن طالب التأشيرة قد قدم رقم الجوال الصحيح لاستلام الرسائل القصيرة وأن طالب التأشيرة هو المالك أو المستخدم القانوني له، أو أن طالب التأشيرة لديه موافقة من المالك أو المستخدم القانوني للهاتف الجوال باستخدام الخدمات. ويقر طالب التأشيرة بأن استخدام الهاتف الجوال لشخص آخر / توفير رقم هاتف جوال غير دقيق / الاستخدام غير المصرح به لرقم هاتف جوال لاستلام الرسائل القصيرة قد يستلزم الكشف عن المعلومات السرية لطالب التأشيرة والتي يكون الكشف عنها على مسؤولية طالب التأشيرة وحده.
  • إن الخدمات، بمجرد شرائها، سوف تكون متاحة لطالب التأشيرة من وقت الطلب حتى استكمال معالجة الطلب أو أي فترة أخرى حسبما تبلغ به بي ال اس عبر موقعنا على الانترنت http://saudi.blsspainvisa.com/, وتحتفظ بي ال اس بالحق في سحب هذه الخدمة في أي وقت ودون سابق إنذار.
  • يجب على طالب التأشيرة عدم استخدام (أو السماح لأي طرف ثالث باستخدام) خدمة الرسائل القصيرة لإرسال أي رسالة أو اتصال غير مرغوب به أو غير قانوني أو مسيء أو مضر أو غير لائق أو فاحش أو فيه تهديد أو يسبب الإزعاج أو المضايقة أو القلق الذي لا داعي له أو ينتهك حقوق الغير. وتحتفظ بي ال اس بالحق في سحب خدمة الرسائل القصيرة لطالب التأشيرة إذا انتهك طالب التأشيرة هذه الفقرة. ويجوز لـ بي ال اس أيضاً سحب الخدمات إذا وجدت بي ال اس وفق تقديرها وحدها أن خدمة الرسائل القصيرة يتم استخدامها لهذه الأغراض.
  • لأسباب تشغيلية قد تغيّر بي ال اس المواصفات الفنية للخدمات مع أو بدون إشعار. في حال حدوث أي تغيير في الخدمة, تُعامل هذه الشروط والأحكام على أنها معدلة تبعاً لذلك.
  • يقر طالب التأشيرة بأن خدمات الرسائل القصيرة قد تتأثر سلباً في أي وقت بمشاكل شبكة الهاتف الجوال لدى طالب التأشيرة، والظروف القاهرة بما في ذلك دون حصر، التدخل في تغطية الشبكة. إن بي ال اس ليست مسؤولة ولا ملتزمة تجاه طالب التأشيرة عن أي خسارة أو ضرر أو نفقات يتكبدها طالب التأشيرة بشكل مباشر أو غير مباشر نتيجة لأي صعوبات يواجهها مزود خدمة الهاتف الجوال لدى طالب التأشيرة. ومع مراعاة القيود المبينة في هذه الفقرة 7، تقوم بي ال اس بتقديم الخدمات بعناية ومهارة معقولة.
  • إذا لم يستلم طالب التأشيرة الرسائل القصيرة المتعلقة بهذه الخدمات, فيجب على طالب التأشيرة أن يبلغ بي ال اس من خلال البريد الإلكتروني أو أرقام خط المساعدة.
  • إن خدمة الرسائل القصيرة تسلم حالة طلب التأشيرة استناداً إلى المعلومات التي تحصل عليها بي ال اس من السفارة الإسبانية في الرياض.
  • لاستخدام الخدمات، يجب على طالب التأشيرة الرجوع إلى التعليمات المتاحة على الموقع http://saudi.blsspainvisa.com/. يوافق طالب التأشيرة على الالتزام بجميع التعليمات التي قد نعطيها بخصوص الخدمات، بما في ذلك أي تعليمات أمنية. ويحق لنا اعتبار أي إخفاق من قبل طالب التأشيرة نفسه في الالتزام بهذه التعليمات بمثابة خرق لهذه الشروط والأحكام، الأمر الذي سيخولنا برفض وصول طالب التأشيرة إلى الخدمات.
  • يتحمل طالب التأشيرة المسؤولية عن دفع رسوم إنشاء الرسالة. وبمجرد دفع الرسوم لخدمة الرسائل القصيرة, لا يمكن ردها تحت أي ظرف من الظروف.
  • يتحمل طالب التأشيرة على عاتقه وحده المسؤولية عن اتخاذ جميع الخطوات المعقولة لمنع الأشخاص غير المرخص لهم من الوصول إلى الخدمات.
  • في حين أن بي ال اس تتخذ كل إجراء احترازي في نقل المعلومات, فإن بي ال اس لا تتحمل أي مسؤولية أو التزام عن أي أحداث غير متوقعة وظروف خارجة عن السيطرة المعقولة لـ بي ال اس.
  • يجوز لـ بي ال اس لها وفق تقديرها الخاص تعليق توفير الخدمات مؤقتاً إذا كان من شأن هذا التوفير أن يؤثر جوهرياً على جودة أي خدمة اتصالات، بما في ذلك الخدمات المقدمة من قبل بي ال اس.
  • تتنصل بي ال اس على وجه التحديد من كامل المسؤولية من أي نوع كانت (بما في ذلك الإهمال) فيما يتعلق بأي معلومات من طرف ثالث أو مواد أخرى متاحة، أو يمكن الوصول إليها باستخدام خدمات الرسائل النصية القصيرة.
  • تخضع هذه الشروط والأحكام لقانون المملكة العربية السعودية, ويخضع كلا الطرفين للاختصاص القضائي الحصري للمحاكم في المملكة العربية السعودية.

إشعار حماية البيانات


  • تجميع البيانات
    إن خصوصية البيانات الشخصية وحمايتها أمر مهم جداً لـ بي ال اس، بما في ذلك جميع علاماتها التجارية الأخرى والشركات التابعة لها (فيما يلي). إن بي ال اس متوافقة مع أي تشريعات إلزامية لحماية البيانات عند جمع ومعالجة البيانات الشخصية. كلما كنت في عملية التقدم بطلب للحصول على خدمة الرسائل القصيرة من خلال مركز طلب التأشيرة, قد نقوم بجمع وتخزين المعلومات التالية (وفقاً للمبادئ التوجيهية للسفارة)، بحسب الحالة، وهي: اسمك الكامل، رقم هاتفك الجوال وبريدك الإلكتروني، لغة الرسائل القصيرة المفضلة لك، والبلد الذي تقدمت بطلب للحصول عليه تأشيرة لأجله لأغراض معالجة طلب التأشيرة الخاص بك.
  • الكشف إلى أطراف ثالثة
    وفقاً لجميع التشريعات الإلزامية لحماية البيانات, قد يتم الكشف عن البيانات الخاصة بك لأطراف ثالثة تقوم بمعالجة البيانات نيابة عن بي ال اس. وفي هذا السياق قد يتم أيضاً نقل البيانات الخاصة بك إلى الخارج. وقد يتم الكشف عن البيانات الخاصة بك ضمن بي ال اس لغير جهة جمع المعلومات. وقد يتم استخدام البيانات بواسطة هذه الجهات الأخرى في بي ال اس بنفس القدر الذي تُخوَّل الجهات الجامعة للمعلومات باستخدامه. ويتم التعامل مع البيانات الخاصة بك على أنها سرية ولن يتم الكشف عنها لأطراف ثالثة، إلا لغرض وفاء بي ال اس بالتزاماتها التعاقدية تجاهك أو إذا لزم ذلك بموجب القانون الإلزامي، وخاصة إذا طلبت ذلك السلطات المختصة أو لغرض إنفاذ حقوق بي ال اس.
  • استخدام البيانات
    ستتم معالجة البيانات التي تم جمعها بحسن نية وسيتم استخدامها من أجل إرسال حالة طلب التأشيرة الخاص بك عبر الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني. ولسنا ننوي استخدام المعلومات الخاصة بك لأي غرض آخر.

حذار من عروض العمل الاحتيالية

التوظيف / عروض التوظيف الاحتيالية


لقد عرفت بي ال اس انترناشيونال أن هناك أفراداً يحتالون بتقديم أنفسهم على أنهم وكلاء أو ممثلون لـ بي ال اس انترناشيونال، ويعملون على تقديم فرص عمل احتيالية / وهمية، بقصد سرقة المعلومات الشخصية أو طلب المال من الناس, وإننا نشجعكم على توخي الحذر والحس السليم عند استلام أي عرض عمل من هذا القبيل، والذي يتطلب دفع أي رسوم / مال، أو وعود بتأشيرة عمل مقابل المال. إن العروض المذكورة زائفة تماماً وغير صالحة. إن بي ال اس انترناشيونال ليست وكالة توظيف ولا تقدم خدمات التوظيف. يعمل المحتالون بشكل أساسي عن طريق الإنترنت والبريد الإلكتروني والهاتف الخ, ونحن ننبه الناس لضرورة البقاء على حذر من عمليات الاحتيال هذه.

يرجى أخذ العلم بأن بي ال اس انترناشيونال هي شركة لمعالجة التأشيرات, ونحن نعمل فقط مع البعثات الحكومية والدبلوماسية لتحقيق المتطلبات الإدارية الخاصة بمعالجة طلب التأشيرة. لا تطلب بي ال اس انترناشيونال ولا ممثلوها المال من الأفراد تحت أي ظرف من الظروف لإغرائهم بفرص العمل في بي ال اس انترناشيونال أو خارجها. وإذا تلقيت أي عرض يزعم أنه من بي ال اس انترناشيونال، وهو يطلب المال، فهذه الأنواع من العروض احتيالية.

علامات التحذير للاحتيال في التوظيف

فيما يلي بعض الأمثلة على الاحتيال في التوظيف والذي ينتهك العمليات والممارسات الأخلاقية الخاصة بـ بي ال اس انترناشيونال:

  • عدم إرسال البريد الإلكتروني من عنوان بريد إلكتروني رسمي لـ بي ال اس انترناشيونال ولكن من خدمة البريد الإلكتروني المجانية مثل: هوتميل، جيميل، أوتلوك، ياهو، وما إلى ذلك, ومن الممكن أيضاً أن يتم إرسال البريد الإلكتروني من عنوان بريد إلكتروني وهمي.
  • يطلب منك الكشف عن معلومات خاصة أو سرية.
  • يطلب منك إجراء مقابلة عبر الهاتف أو عبر برنامج من برامج المراسلات الفورية.
  • يطلب منك دفع رسوم / مال.
  • يطلب منك إكمال وثائق توظيف وهمية مثل استمارات الطلب أو تأشيرة العمل، (اسم وشعار بي ال اس انترناشيونال قد يكون مزوراً / ملفقاً ومثبتاً على الوثائق دون تصريح).
  • الإصرار على الاستعجال.
  • يطلب دفع المال لمعالجة تصاريح العمل أو طلبات التأشيرة أو ما شابه.

من المفترض أن القصد من هذه الإجراءات هو الاحتيال أو الحصول على معلومات شخصية من الضحايا.


إن أنشطة هؤلاء الأفراد تنطوي على التزامات جنائية ومدنية. وفي حين أن بي ال اس انترناشيونال تأخذ هذه المسألة على محمل الجد وتحتفظ بحقها في الاتصال بوكالات إنفاذ القانون المختصة للتحقيق في هذه الأنشطة غير القانونية ومقاضاة مرتكبيها، فغالباً ما يكون من الصعب تحديد مكان هؤلاء الأفراد ومحاكمتهم.

لذلك، إذا تلقيت طلباً، سواء كان كتابياً أو شفهياً، لإجراء مقابلة أو عرض عمل تعتقد أنه قد يكون احتيالياً أو مشبوهاً، فيرجى تجاهله. يمكنك أيضاً التحقق من ذلك من خلال بي ال اس انترناشيونال على complaints@blsinternational.net

إذا عرفت أن هناك احتيال يجري ارتكابه، فإننا نشجعك على الاتصال فوراً بالشرطة المحلية و / أو أي سلطات مختصة, وإبقائنا على علم أيضاً من خلال الإبلاغ عن الاحتيال على complaints@blsinternational.net

إن بي ال اس انترناشيونال لا تتحمل تحت أي ظرف من الظروف أي مسؤولية أو التزام عن أي خسارة أو أضرار أو نفقات أو إزعاج ناجم عن هؤلاء الأشخاص غير المصرح لهم و / أو تلك الأنشطة.